شهد الشمري في أول ظهور بعد إنجابها وتكشف طريقة خسارتها لوزنها

فاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، الجمهور بأول ظهور لها بعد وضع طفلتها الأولى وأسمتها ناي، وتحدثت عن كيفية خسارة وزنها.

ولفتت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، أنظار متابعيها، بعد ظهورها بإطلالة رشيقة، عقب وضع طفلتها الأولى “ناي”، من زوجها العراقي فهد زيد.

وفي يوليو/تموز الماضي، استقبلت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، مولودتها الأولى، من زوجها العراقي فهد زيد والتي أطلقا عليها اسم ناي، وحرصت الإعلامية شهد الشمري على توثيق لحظات ولادتها واستقبال مولودتها ناي داخل غرفة الولادة، والتي برزت فيها لحظات القلق والتوتر والبكاء من الفرحة عن سماع صوت المولودة وسط حضو زوجها والأهل والأقارب.

وشاركت الشمري مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، بدت فيه وهي تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة، حيث إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة، وعلقت قائلة: “سويت لون جديد في شعري، ما رأيكم”.

بدورها ردت الإعلامية العراقية على متابعة وجهت لها سؤالا بشأن خسارة وزنها ، قائلة: “الأكل الصحي والذهاب إلى الصالة الرياضية يجعلكم تفقدون وزناً كثيراً، وعيشوا حياتكم كما تريدون، وابذلوا مجهودا في أي شيء وأهم شيء النفسية بالموضوع”. وأضافت: “انا جبت وحبلت زاد وزني زيادة مو طبيعية صار حوالي 90 كيلوغرام، لكن بالنسبة للجهلة، هم لعبتي استفزهم وأبين لهم مدى غباءهم بكل مرحلة من مراحل حياتي، واشجع البنات بأن يحبون نفسهم وشكلهم، وأي تغيرات تصير في حياتكم احبوها مهما تكن”.

وفي إجابتها حول نيتها الحمل مرة أخرى قالت: “هو ابوها يريد بس أنا لا ما اقدر حاليا”.

وعبرت إحدى المتابعات عن سعادتها بعودة شهد الشمري إلى وزنها الحقيقي، الذي كان قبل الحمل والولادة، قائلة: “حقاً كثيراً فقدتي من وزنك، وعدتي أخيراً إلى شهد الأصلية”. فأجابت شهد، ممازحة إياها، وقالت: “قلت لكم، انتظروا علي واصبروا ورح تشوفون تغيرات، لكنكم انتم مستعجلين”. ووجهت شهد الشمري نصيحة لمتابعيها: “دائما وأبداً احتفظ بنقاط ضعفك ومخاوفك لنفسك، حتى لا يأتي يوم وأحد يستخدمها ضدك، ويضغط عليك بيها”.

كانت قد دخلت الشاعرة شهد الشمري القفص الذهبي، في منتصف فبراير/شباط من العام الماضي 2020، وتحديداً بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وحرص فهد زيد على توجيه رسالة إلى زوجته شهد الشمري، من خلال صورة جمعتهما في "إنستغرام"، وهو يقبل رأسها قاطعاً على نفسه وعداً بأن يكون لها وحدها، فقال: "سأبقى لك وحدك وعداً".

كانت الشاعرة العراقية تعرضت لانتقادات واسعة بسبب اختيارها لشخص من غير جنسيتها، واستهجنت شهد الشمري الانتقادات الموجهة لعريسها بدعوى أنه قطري الجنسية، حيث نفت الأمر جملة وتفصيلاً موضحة أنه عراقياً، وذلك من خلال منشور لها نشرت من خلاله صورة لها مع والدتها من حفل الخطوبة.

الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري:

شهد الشمري هي شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة بظهورها لأول مرة في قناة "الفيحاء"، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

وكانت شهد الشمري ظهرت لأول مرة في قناة الفيحاء، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبرنامج ”صبحكم الله بالخير“ و عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“ وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة العراقية.