ربما يكون التنوع والتجديد، هو عنوان صيحات الأظافر في شتاء 2019/2020، ولهذا من السهل جدا أن تختار كل امرأة الأسلوب والصيحة التي تتفق مع ميولها وشخصيتها. ثمة جعبة ممتلئة بالألوان الهادئة والفاقعة ومن الطبعات والزخرفات الناعمة إلى الأشكال الجريئة والقوية.

 

 الحيوية والشباب

تتربع الصيحات البراقة على عرش الجمال هذا الموسم بشدة، ونشاهدها ممتدة على الأعين والشفاه، وهي حتماً ستكون مثالية على الأظافر أيضاً، لاسيما إذا ما تميزت بنقشة قمرية من طلاء باللون الفضي والنحاسي، مثل رسمة علامة Paintbox. وإذا ما أردت أن تكون طلتك نابضة بروح الشباب والتفرد، فما عليك سوى اختيار أسلوب الألوان المتعددة، مثل الذي شاهدناه في Benetton، أو بخطوط ملونة فاقعة كما اعتمدته Manish Arora.

 

 الإطلالة العملية

يكاد يستحيل أن تخفت موضة النيود، وقد اعتمدته Carolina Herrera في هذا الموسم. ومهما كانت درجة النيود فإن هذا اللون يجذب أذواق النساء العاشقات للهدوء والبساطة.

 

لمسات من الأحمر 

الأحمر هو سيد الألوان عندما  يتعلق الأمر بطلاء الأظافر، ولكن إذا أردنا أن يكون بلمسة معاصرة وفي الوقت ذاته راقية وناعمة، فيمكننا اختيار الخطوط الحمراء لترسم محيط الأظافر، وذلك كما شاهدناه في Priscavera، أو أن نختار الأحمر بنقشة مائلة وبأسلوب مرتب مثل علامة Prabal Gurung. وما رأيك في أن تخرجي من إطار كلاسيكية اللون الأحمر، وتجعليه يتوهج جرأة وقوة كبصمة Philipp Plein.

 

 التميز والقوة 

على منصات Adeam لموسم خريف وشتاء 2019/2020، نشاهد الأظافر اللامعة مع اكسسوارات اللؤلؤ (نصف دائرة). أما الخمري فهو لون جذاب حقا، لا سيما أن كان بأسلوب Alice and Olivia، حيث زينت فراشات الأكريليك أظافر العارضات، لتمنح نغمة حالمة ورومانسية.