×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

كيف لصلاح أن يكون على ما يرام؟

أبدى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ارتياحه بعد الفوز الثمين الذي حققه فريقه على ضيفه ليستر سيتي، (2-1) مساء السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد عرقلة ارتكبت ضد ساديو ماني، نفذها جيمس ميلنر بنجاح.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة محققًا العلامة الكاملة، بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي منذ انطلاق المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) عقب انتهاء اللقاء: "كانت مباراة سوبر، رفعنا وتيرة الأداء، كرة القدم التي قدمناها اليوم كانت في غاية الأهمية، هدف ليستر أوقفنا حقا لكن الفريق أصر على التقدم للأمام".

 

وعن ركلة الجزاء التي سجل منها ليفربول هدف الفو، قال كلوب: "ركلة الجزاء كانت واضحة، أنا سعيد بشأن الطريقة التي لعبنا بها، حصلنا على النتيجة وهذا أمر مذهل".

وأضاف "كنا نعلم أن أمور كهذه ربما تحدث، كنا نعرف أننا سنقاتل من أجل الفوز وهذا ما فعلناه، من دون الحظ لا نستطيع الفوز بهذا الكم من المباريات، لكننا نستحق الفوز خلال 90 دقيقة، احتفظ ميلنر بأعصابه وكان هذا مذهلا".

وعلق كلوب بغضب على العرقلة التي قام بها لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري بحق محمد صلاح الذي خرج من الملعب وهو يعاني على ما يبدو من إصابة.

وقال المدرب الألماني: "كيف لمو أن يكون على مايرام؟ كيف لحمزة تشودري أن يحصل فقط على بطاقة صفراء؟ خرج مو من الملعب وهو يعرج، هذا أمر صعب تقبله، قام بالعرقلة ضد صلاح لمنعه من التقدم وهذا ليس أمرًا صائبا".

معلومات إضافية

  • ألمصدر: الشفرة