×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

إصابة أليسون ليست جيدة

أبدى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رضاه وسعادته، بعد الفوز الذي حققه فريقه على نورويتش سيتي (4-1)، في افتتاح البريميرليج، لكنه قلق من إصابة حارسه الأساسي أليسون بيكر.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "إصابة أليسون ليست جيدة، ومن واقع خبرتي، فإنه لن يلحق بلقاء تشيلسي".

ويلتقي ليفربول نظيره تشيلسي يوم 14 أغسطس/أب الجاري على لقب كأس السوبر الأوروبي، بملعب فودافون آرينا بأسطنبول.

وأضاف "لا أستطيع تحديد مدة غيابه إلا بناء على الفحص الذي سيخضع له. أدريان حارس جيد، وهادئ في الاستحواذ، كذلك التصديات، ولهذا تعاقدنا معه".

أما عن مواجهة نورويتش، فقد أشاد كلوب بالفريق الصاعد من دوري الدرجة الثانية، مؤكدًا أنه لم يتفاجئ بالمستوى الجيد الذي ظهروا به.

 

وتابع المدرب الألماني "لقد لعبنا ضد خصم سيؤدي إلى الكثير من المشاكل لمعظم الفرق، يفعلون ما يفعلون بغض النظر عما يحدث من حولهم، ولا يتأثرون بأي شيء".

وأردف "إنه حقًا فريق جيد.. لقد تسببوا لنا في مشاكل عديدة، وأنا لست مندهشًا من ذلك".

وأوضح مدرب الريدز "قضينا أكثر من ساعة بشكل رائع، وهو ما أريد رؤيته.. فقدنا السيطرة في بعض اللحظات، لكن على كل حال قدمنا أداءًا جيدًا".

وواصل "جميع اللاعبين حصلوا على إجازة كافية، ولم يطلب أحد مزيدًا من الأيام، لذا لم نفقد الكثير من قدراتنا البدنية، والآن علينا أن نكون أذكياءً أكثر في المباراتين المقبلتين".

معلومات إضافية

  • ألمصدر: الشفرة