بوفون يرفض برشلونة لسبب خاص

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة السبت رفض الحارس الإيطالي المُخضرم جيانلويجي بوفون فكرة الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، مفضلا العودة إلى فريقه القديم بارما.

  يأتي ذلك بعدما قرر بوفون، بالاتفاق مع ناديه باريس سان جيرمان، الرحيل وعدم تجديد تعاقده لموسم إضافي، وبات بذلك لاعبًا حرًا يستطيع التعاقد مع أي نادٍ آخر دون أي عوائق، وهو ما يمثل قيمة كبيرة وإضافة لأي فريق ينضم إليه. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن بوفون رفض تمامًا فكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة، حيث يريد أن يختتم مسيرته الكروية مع فريق بارما فهو أول نادٍ لعب له الحارس صاحب الـ 41 عامًا. 

  وأشارت التقارير إلى أن بارما بالفعل دخل في مفاوضات جادة من أجل إعادة بوفون إلى عرين الفريق مُجدداً، حيث تواصل النادي مع عدد من الأشخاص المقربين منه حول ذلك الأمر. 

كان الفريق الكتالوني يرغب في ترتيب أوراق مركز حراسة المرمى لديه، بعد قرار حارسه الهولندي الدوليّ، ياسبر سيلسين، بالرحيل عن الفريق، والبحث عن فريقٍ آخر يمنحه فرصة اللعب بشكل أساسي، بعدما استحوذ الألماني تير شتيغين على دور الحارس الأول بالفريق.

 

 وكان بوفون قد رحل عن السيدة العجوز بالصيف الفائت، بعدما ظل يدافع عن عرينها لمدة 17 موسمًا متتاليًا، حيث انضم للفريق في صيف 2001، قادمًا من بارما، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ حراسة المرمى بالعالم وقتها، حيث قدرت بنحو 53 مليون يورو.

معلومات إضافية

  • ألمصدر: الشفرة
آخر تعديل على السبت, 08 حزيران/يونيو 2019 20:17

Showers

11°C

أربیل

Showers

Humidity: 95%

Wind: 16.09 km/h

Partly Cloudy

11°C

بغداد

Partly Cloudy

Humidity: 95%

Wind: 11.27 km/h