زوجة قصي خولي تثير الجدل وتتهمه بالكذب!

أثارت التونسية مديحة الحمداني، التي ادعت أنها زوجة النجم السوري قصي خولي في أول ظهور علني لها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها التي اعتبرت صادمة للجمهور.

وكشفت من خلال فيديو تداوله الرواد عن  الظلم الذي تتعرض هي وطفلها له بسبب قسوة زوجها وكذبه وإهماله.

وقالت الحمداني وهي تبكي بحرقة: "منذ عام والجمهور ينتقدني بأنني فتاة شارع، وهذا غير حقيقي فأنا ابنة عائلة محترمة ولقد عملت بمراكز مرموقة في شركات كبرى في دبي، وهناك شهود على ذلك، أنا فقط تعرفت على الإنسان الخطأ".

وتابعت: "لقد شاهدت قصي وهو يتحدث في أحد المقابلات عن كونه الأب المثالي الذي يشارك زوجته في جميع تفاصيل رعاية ابنه، ولكنني لا ألومه لأن مهنته في الحياة هي التمثيل ودوره هو الكذب".

وتابعت قائلة بإنه لا يعامل عائلته بشكل لائق وأنها لا تستطيع توفير احتياجات ابنها بسبب إهماله.

وجاءت هذه التصريحات بعد آخر مقابلة للنجم السوري التي تحدث خلالها عن مشاعر الأبوة وتفاصيل معاملته الجيدة لطفله.

فهل هذه التصريحات ستهدد مسيرة النجم الفنية، خاصة أنه يستعد لخوض السباق الرمضاني بمسلسل "2020" إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نجيم؟ أم أنه سيخرج عن صمته ويكشف حقائق أخرى عن حياته الغامضة؟

وكان النجم السوري قد أحدث ضجة عارمة بعد كشفه عن قدوم مولوده الأول "عميد جونيور" وزواجه السري الذي لم يُكشف عنه سابقاً ضجت مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بالصورة الرسمية الأولى لطفل قصي "عميد جونيور."

يذكر أن قصي لم يكشف حتى الساعة عن هوية زوجته في حين يزعم كثيرون أنها تونسية الأصل وتحمل الجنسية الأميركية وتعيش في الولايات المتحدة.