أغرب الهدايا التي تبادلها المشاهير

اختيار الهدايا كثيراً ما يكون متعلّق بشخصية من نستعد لمهاداته، فأحياناً نبحث عن هدايا ملفتة أو غير تقليدية. لكن الهدايا التي نتبادلها في حياتنا اليومية لن تكون بغرابة الهدايا التي يتبادلها نجوم هوليوود أو مشاهير العالم مع بعضهم البعض.

 

في التالي نتعرّف إلى أغرب الهدايا التي تبادلها مشاهير العالم.

 سكارليت جوهانسون أهدت ريان رينولدز عقداً من أسنانها!

قررت سكارليت جوهانسون أن تقدم إحدى أسنانها المُغطّاة بالذهب بعد أن حولتها إلى عقد، كهدية ثمينة إلى حبيبها السابق ريان رينولدز بمناسبة عيد ميلاده.

 10 مطاعم برغر لكيم كاردشيان

البرغر من أشهر الوجبات السريعة في العالم، والكثير من الناس يعشقونها، لكن هذه الوجبة تعني شيئاً مختلفاً لفنانة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، التي حصلت على 10 مطاعم برغر لواحدة من أشهر العلامات التجارية لهذه الوجبة في أوروبا الغربية، كهدية من زوجها المُغني كاني ويست بمناسبة زفافهما عام 2014.

 آلة كاتبة من أنجلينا جولي لبراد بيت

ابتعدت أنجلينا جولي عن كل ما يتعلّق بالتكنولوجيا وذهبت إلى أكثر من 80 عاماً في الماضي، حين كان الروائي الأميركي الشهير إرنست همينغوي يكتب مجموعة من أفضل الأعمال الأدبية الأميركية بواسطة آلته للكتابة، والتي أصبح ثمنها حالياً أكثر من 110 مليون دولار!

وعلى الرّغم من الإنفصال السيئ الذي وقع بين أنجلينا وبراد بيت عام 2016، إلا أن آلة الكتابة الخاصة بهمينغوي كانت اختيار أنجلينا الوحيد لتكون هدية الزفاف إلى زوجها عام 2014.

حقيبة من القيء من ليدي غاغا إلى ريان ميرفي!

الفنانة الأميركية  ذات الأصول الإيطالية ليدي غاغا قررت أن تكون هديتها إلى الكاتب والمخرج الأميركي رايان مورفي الشهير بتقديمه لأعمال الرعب، عبارة عن كيس بلاستيكي بداخله “القيء الخاص بها”. وأكدت له أن هذا نتيجة ما شعرت به أثناء مشاهدتها أحد مسلسلات الرعب التي قدمها، تعبيراً منها عن مدى تأثرها بالعمل الجديد.

دلفين بلاستيكي لريهانا

خلال احتفالات عيد الميلاد عام 2014 استقبلت المغنية الأميركية ريهانا دلفيناً ضخماً مصنوع من البلاستيك من صديقتها الفنانة كيارا بردو. ولم يتضح سبب اختيار هذه الهدية تحديداً لكن النجمة عبّرت عن إعجابها بها!