ليدي غاغا تطلق خط مكياج جديد يحمل اسم Haus Laboratories

"آخر ما يحتاجه العالم هو علامة تجميل أخرى، لكن هذا سيء للغاية" كلمات بدأت بها مغنية البوبليدي غاغا فيديو خاص لتقدم إلى جمهورها خط المكياج الخاص بها.

كشفت المغنية والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار عن مجموعة المكياج الخاصة بها المنتظرة منذ فترة طويلة، حيث وضعت فيديو على صفحتها الخاصة على Instagram  وهي تستعرض نفسها بستايلات مختلفة من مكياجها الذي يحمل أسم Haus Laboratori الذي يتوقع الجميع أن تكون مجموعة مختلفة عن العلامات الأخرى الخاصة بالمشاهير .

تضمن الفيديو صوت ليدي غاغا وهي تقول : "آخر ما يحتاجه العالم هو علامة تجارية أخرى للجمال، لكن هذا سيء جدًا، يقولون إن الجمال في عين الناظر، ولكن في مختبرات هاوس نقول أن الجمال هو كيف ترين نفسكِ، جمالكِ ، تعبيركِ ، فنكِ ، نريد منكِ أن تحبي نفسكِ، هذه قواعدكِ".

 

مع الفيديو، أنشأت العلامة التجارية حساب Instagram الخاص بها ،hauslabs ، مع صور من Gaga والنماذج التي تحتوي على تسميات توضيحية تعطي نظرة أكثر شمولية على العلامة التجارية، مع تعليق "لقد صممت أدواتنا بتقنية تحمل براعة فنية وتعددية لإلهام التعبير عن النفس وتجديدها"  مع الصورة التي أظهرت غاغا وسط مجموعة مختلفة من العارضين بمظهر قريب من ثقافة "البانك والروك أند رول" . 

ومن المقرر إطلاق العلامة التجارية في 15 يوليو على موقعها على الإنترنت.

Showers

11°C

أربیل

Showers

Humidity: 95%

Wind: 16.09 km/h

Partly Cloudy

11°C

بغداد

Partly Cloudy

Humidity: 95%

Wind: 11.27 km/h