أسرار قصص الحب بين نجوم تركيا: بعضها نجحت رغم فارق السن الكبير

قصص الحب الرومانسية، هي وقود الحياة، الوقود الذي ينير الدروب ويعطي الدافع لمواصلة العيش والبحث عن أسباب للتعلق بهذه الحياة، بل من أهم أسباب الحياة.

أما بالنسبة للفنانين، لا يعتبر الأمر فقط مقتصرًا على سعادتهم وحياتهم الخاصة فقط، فبحكم تواجدهم الدائم تحت الأضواء، تصبح بحكم العادة قصص حبهم، وقودًا للآخرين، ومصدر إلهام لمحبيهم، الذين يتطلعون للبحث في حياة نجومهم الخاصة، بدافع المحبة والتقدير.

ويتمتع الفنانون الأتراك بشكل خاص، بقاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي، تجعل من أسرار حياتهم العاطفية، محط أنظار الكثيرين، الذين يتطلعون لمعرفة أسرار حياة نجومهم الخاصة، بالإضافة لاستلهام طاقة الحب والرومانسية التي تتسم بها قصص حبهم، ولعل الدافع لهذا الأمر كان ولا يزال نابعًا من طريقة حياتهم التي عايشها المشاهد من خلال اللايف استايل في المسلسلات والأفلام التركية المختلفة.

ومن خلال التقرير والصور نستعرض أسرار أشهر 10 قصص حب في الوسط الفني التركي والتي أثرت في متابعي الدراما التركية في العالم..

مراد يلدريم وإيمان الباني

قصة الحب التي بدأت في لندن، انتهت بالزواج بعد ستة أشهر فقط من اللقاء الأول، أثناء تحسين مراد يلدريم لغتة الإنجليزية، ليلتقي بحب حياته إيمان ألباني ملكة جمال المغرب السابقة، ويقرر الزواج منها في وقت قصير.

مراد يلدريم صرح قبل زواجه من إيمان ألباني، وبعد إنهائه مناسك العمرة، أنه ضد العلاقات غير الشرعية قبل الزواج، وتعتبر هذه الزيجة هي العلاقة العاطفية الثانية بعد انفصاله عن زوجته الأولى بورتشين ترزي أوغلو، وأقام مراد يلدريم حفلي زفاف لإيمان ألباني، أحدهما على الطريقة المغربية والآخر على الطريقة التركية.

ملكة جمال المغرب السابقة لا تتوانى عن المدح في صفات زوجها الحميدة، وحسن معاملته لها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشعر في أقرب فرصة بإحساس الأمومة، بعد فقدانها لحملها أكثر من مرة.

تولجاهان سايشمان وألميدا عباسي

قرر أشهر عزاب تركيا تولجاهان سايشمان، في 2017، الزواج من حبيبته الممثلة وملكة جمال الكون ألميدا عباسي، وقرر في موقف رومانسي رقيق أن يجعل موعد حفل زفافهما يوم 13 فبراير قبل يوم واحد من عيد الحب، وهو أيضًا نفس يوم ميلاد زوجته.

فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

كان مسلسل طائر الحب، هو بداية الشرارة التي انطلقت لتشعل قصة حب شهيرة بين اثنين من أشهر فناني تركيا، بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، وقدما خلال المسلسل دور ابنا الخالة اللذان يعيشان قصة حب ويتأخرا في الاعتراف بهذا الحب.

بعدها أنتج بوراك فيلمهما المشترك الحب يشبهك، وتوطدت العلاقة، ليقرر بوراك أوزجيفيت الاعتراف بحبه لفهرية بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، بوراك يعبر عن عشقه لفهرية دائما وفهرية كشفت أكثر من مرة أنها لم تتمنى شيئًا أكثر من الزواج من بوراك، وأثمرت هذه الزيجة حاليا عن طفل صغير.

بيرغوزار كوريل وخالد آرغنش

التقى الفنان خالد آرغنش الشهير عربيًا باسم السلطان سليمان، بحبيبته بيرغوزار كوريل، أثناء تصوير مسلسلهما المشترك ويبقى الحب، وللمفارقة كانت بيرجوزار وقتها مرتبطة عاطفيًا بشاب آخر، ولكن أثناء تصوير المشاهد الرومانسية في المسلسل، نشأت علاقة حب جمعت الثنائي، وانتهت بالزواج، برغم فارق السن بينهما، حيث تصغر بيرغوزار آرغنش بحوالي 13 عامًا.

باريش أردوتش وجوبسي أوزاي

ارتبط الثنائي التركي الشهير، باريش أردتش وجوبسي أوزاي، بعلاقة حب وطيدة خلال السنوات الماضية، وبرغم التنمر الذي تعرضت له جوبسي أوزاي بسبب شكلها الذي اعتقد البعض أنه أقل جمالا من باريتش، فهي أيضًا تكبر بأربع سنوات، ولكن هذه العلاقة أثبتت قوتها على مدار الأيام.

ووصف باريش أردوتش، جوبسي أوزاي أنها أعادت التوازن إلى حياته، وأنم لم ينجذب طيلة علاقتهما لأي فتاة أخرى، "أنا أحب الهدوء، ولأن علاقتنا هادئة نحن نمضي سنوات وسنوات معاً"، وهذا هو تعليق جوبسي على علاقتهما.

أرزوم أونان ومحمد أصلانتاج

تم اختيار أرزوم أونان ومحمد أصلانتاج عام 2016 على أنهما الزوجان الأكثر شعبية في تركيا بتصويت بلغت نسبته 70 % من الأتراك.

ولم يكن اختيارهما مفاجئاً، فهما متزوجان وسعيدان معاً منذ 20 عاماً وأنجبا ابنهما الوحيد جان الذي قارب أن يكون شاباً، وساند محمد أصلانتاج زوجته أرزوم أونان بقوة خلال صراعها مع مرض السرطان مرّتين، وهزماه سوياً، مما ألهم الكثيرين بهذه القصة.

واعترفت أرزوم أونان أن شجاعتها في صراع السرطان استمدّتها من حب زوجها ودعمه الدائم لها في كافة حالاتها الصحية والنفسية والجسدية.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير

في فبراير (شباط) 2016، قرر الوسيم كيفانش تاتليتوج، إنهاء رحلة عزوبيته التي طالت لأعوام وأدت لفشل علاقات عاطفية سابقة في حياته، والارتباط بالاستايلست وخبيرة الموضة بالشعر والأزياء باشاك ديزير، في عاصمة الحب باريس، واقتصر زواجهما على 50 ضيف فقط.

هازال كايا وعلي أطاي

برغم فارق السن بينهما، والذي يبلغ 14 عامًا، تزوج الممثل علي أطاي، من الممثلة الشابة هازال كايا، لتنتصر قصتهما على أي فارق للسن، وتثبت الأيام أنهما وقفا على أرضية صلبة، حيث كان أطاي دائم الدعم لحبيبته حتى قبل الزواج، في الحصول على دورات للطبخ الذي تحبه ومحاولة مساعدتها في افتتاح مطعم خاص بها، وأثمر زواجهما عن ابن.

 بيرين سات وكينان دوغلو

تتمتع الفنانة التركية بيرين سات بشعبية كبيرة، ولاقت قصة حبها بالمطرب كينان دوغلو شهرة واسعة أيضًا، وبرغم الخلافات التي كادت تؤدي للانفصال أكثر من مرة، إلا أن الثنائي داعم لبعضه البعض، ووصلت الصحافة أنباء الخلافات التي تسببت فيها كثرة محاولات بيرين سات للإنجاب والتي وللأسف باءت بالفشل حتى الآن.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكرم بورسين أثناء توقفه في الشارع للرد على أسئلة بعض الصحفيين حول علاقته بهاندا.

وسأله الصحفيون عن تعليقه على الصورة التي انتشرت له مع النجمة التركية وهما ممسكان بيد بعضهما البعض، ليجيب أن نعم هناك علاقة عاطفية تربطهما، وأنه لم يخف الأمر بتاتًا من قبل.

أضاف بورسين أنه لا يدري كيف بدأ الأمر بينهما، فقد كانت علاقة صداقة قوية وقريبة تجمعهما غير أنه لا يعرف ما حدث فجأة لتتحول إلى علاقة عاطفية.

وتوجهالثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل، لقضاء عطلة صيفية مؤخرًا بجزر المالديف وكان يشاركان أوقاتهما بصور موثقة مع جمهورهما.

ونشر كرم بورسين صورة جمعته بهاندا خلال تنزههما في زورق في عرض البحر وكتب معلقًا: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان في إحدى الحدائق، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".

كما نشر كرم بورسين صورة لهاندا أرتشيل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وكتب معلقًا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".

واعتبر الجمهور هذه الصور والأحداث الرومانسية التي يشاركها كرم بورسين وهاندا أرتشيل معهم، بمثابة إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية.