غادة عبد الرازق تكشف عن عمرها الحقيقي والسبب لقاح كورونا

حسمت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل حول عمرها الحقيقي مؤكدة أن المعلومات التي تقولها عن حياتها الشخصية لا تكذب فيها.

وقالت غادة خلال تقرير عرضه برنامج TheInsider بالعربي من ندوة صحفية أقامتها، إنها لم تخف عمرها الحقيقي ولن تكذب في هذا الأمر، موضحة أنها ستحصل على لقاح كورونا قريبا وستقدم أوراقها ولن تستطيع تزويرها وبإمكان أي شخص التأكد.

وأوضحت غادة قائلة: "أنا رايحة أخد التطعيم قريب بالبطاقة بتاعتي هل هدخل بيها مزورة، أنا بقول الحقيقة مبكذبش أنا ست عندي 50 سنة وإن شاء الله شهر 7 اللي جاي هيكون عندي 51 أجيب مصحف أحلف عليه".

غادة عبد الرازق ورمضان 2021

جدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض في موسم دراما رمضان التلفزيونية لعام 2021.

مسلسل لحم غزال

لحم غزال من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

وعرض مسلسل لحم غزال عبر قناتي دبي وMBC مصر، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل حكاية حياة والأغنية الشهيرة مشاعر.

وكانت أثارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعا بعد ظهور غادة عبد الرازق مدمنة للمخدرات، حيث تلعب دور سيدة تعمل هي وشقيقتها شوق التي تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، في الجزارة، بعد وفاة والدهما بدلا من أن يعملا خادمتين في البيوت.